7 مفاتيح أساسية لأختيار أسم شركتك, يعد تحديد ما تسميه عملك جزءًا ممتعًا وممتعًا لبدء عمل تجاري ولكن يمكن أن تكون العملية أيضًا محطة صعبة لأصحاب الأعمال الذين يكافحون من أجل إيجاد التوازن المثالي بين الذكاء ,7 مفاتيح أساسية لأختيار أسم شركتك

يعد تحديد ما تسميه عملك جزءًا ممتعًا وممتعًا لبدء عمل تجاري ولكن يمكن أن تكون العملية أيضًا محطة صعبة لأصحاب الأعمال الذين يكافحون من أجل إيجاد التوازن المثالي بين الذكاء والأهمية والشخصية
يقول إيفان هورويتز خبير نمو الأعمال الصغيرة إن بعض الناس محظوظون لأن لديهم اسمًا منذ البداية يثيرون حماستهم “ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن تكون مشلولة
لا يجب أن يكون كذلك عندما تقرر كيفية تسمية عملك فإن المفتاح هو العثور على اسم يناسب هويتك وما هو عملك من الواضح أنك تريد اسمًا مميزًا – اسمًا جذابًا بل وغريبًا (مرحبًا Google) لكن من المهم أن يكون لديك قصة ورسالة واضحة وراء اسم عملك الصغير كما تقول إيفانا تايلور الرئيس التنفيذي لشركة كليفلاند للتسويق ثيرد فورس ومؤسس DIYMarketers
“قبل أن تحدد اسمًا لعملك قبل أن تنفد وتحصل على بطاقات العمل قبل أن تنفق سنتًا واحدًا أو دقيقة واحدة على أي نوع من الإعلانات أو الجهود الترويجية استثمر وقتك وجهدك في صياغة رسالة تسويقية
7 مفاتيح أساسية لأختيار أسم شركتك
اجعلها قصيره
تذكر سيتم استخدام نطاقك أيضًا لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية لذا فإن الأقصر هو الأفضل” كما تقول
اجعلها لا تنسى
لم نعد نكتب فقط لذا اجعل اسمك سهل التذكر” “أيضًا إذا كان لديك نوع النشاط التجاري الذي ستروج له عبر الفيديو أو الراديو فستريد أن تكون قادرًا على قول ذلك وجعل الناس يتذكرونه”
اجعلها سهلة للنطق
إن هذا لا يقل أهمية عن كونه لا يُنسى “لأنه إذا لم يتمكن الناس من نطقها فلن يكونوا قادرين على تذكرها أو تهجئتها”
يجب أن يكون من السهل تهجئة طريقة واحدة
لا تريد أن تضيع وقتك التسويقي وأموالك في تعليم الناس كيفية تهجئة اسمك هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون مبدعًا
يجب أن تكون وصفية للعلامة التجارية
لا تستخدم واصلات
تربك الواصلات الأشخاص وسترسل حرفياً العملاء المحتملين إلى شخص آخر عندما يكتبون في نطاقك بدون الواصلة”
انتقل إلى امتداد com .
أهدف دائمًا إلى مجال به امتداد com بالإضافة إلى امتداد net .مفتوح ليست هذه الامتدادات الأكثر شيوعًا فحسب بل غالبًا ما يكون المستخدمون “على الطيار الآلي ويدخلون إلى dot-com “تقول ولكن يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا كما يشير تايلور مشيرًا إلى Visually شركة خدمات المحتوى المرئي التي استخدمت الامتداد” ly